NOIR

am nour
pure..
considered my self as unique.
and deserve all the best
my english is bad which made me mad!
so purpLed
great memories were HAPPENED in paris
Arc de Triomphe

لذاك اصبو للنصر.. و فتح من الله قريب



Sunday, January 31, 2010

و رحل النور

منذ غدوه صباحي هذا و انا استعطفه بالكتابه! ارهاق ظلام عمل اضاع بصيرتي
واتلف  زهر حقيقه كتابتي 

تقريري بعد تقرير ارهقني
. مصير اموال شارده الى ال لا مصيــير

 استحقاق فوائد ضيعت اصول عقلي و جعلتني اهذي

 الى ان ضاع الوقت مني و بان  الشروق بانتصافه ! فيظهر النور كما هو لا اريده
 !زائف من كل حقيقه




منذ ان صاح دعاء ربي و ثقبت السماء ببصيــص ضياء و انا

..ارتقب

..انظر

!الى ان اقلع الشروق لياتيني بصباح بلا نور


!الهـــي رحمااك
عصاك خلقك بتمنٌعٌ كله غرور


 الاهـــــــي النــــور
!!اين هو

احجبه الهوى و اغرقه في بركــه الضوى  يصول و يجور


الهـــي
اهنىء لي سهادي
فبظلام نفسي فتور


الهـــي
احفظ لي نوري
و جعله واليا على شريعه امري
غيرك.... لا ارجي اذا اظلمت الامور



الهـــي
اذا رحلت النور .. فجعل نورك يضيء شماعي
لا تشمت بي الظلام .  لاتمكن  السواد و الظلمة من رقادي
فانا عبد ضعيــف.. في  الحزن لي نفس تجــور 




 الهـــي
اسبحك كثير
و احمد كثير
و اشكرك كثير
فمنك استعجل عذابي
و فيه لذه بلائي




   الهـــي
الا ان الى ان يهبط الشروق بصباح ملؤه نــور


هذا كل مطلب رجائي
هذا ايماني
و حقيقة ضعفي وأني
 و لغيرك اعزف شموخي و  إبائي بكل غرور 

8 comments:

  1. نويره

    انا بسميج نويره من يوم ورايح
    تاخذين نصيحتي
    !!

    لا تلتزمين بالقافية
    لأنها ساعات تقيد احساسك وتحجم الفكره اللي في راسج
    امشي مع السياق
    لا تدورين على جمله تنتهي بنفس ايقاع اللي سبقتها

    جربي
    ماراح تخسرين

    هالنصيحه قدمت لي في بداياتي
    وما عجبتني
    :)
    بس لما اخذتها بعين الأعتبار
    قدرت احلق خلف خلف الحدود
    خارج الصوره
    وبدون اسوار

    ...

    ReplyDelete
  2. الهـــي
    اسبحك كثير
    و احمد كثير
    و اشكرك كثير
    فمنك استعجل عذابي
    و فيه لذه بلائي



    ماشاءالله كلمات في غاية الروعة والابداع

    بانتظار المزيد من النور والجمال :)

    ReplyDelete
  3. الزين
    ********
    حبيـــبتــي و الله
    اي اي اي .. قولولي علموني!
    انا قالولي بعد من قبل وحده الله يذكرها بالخير لا تكتبين بالقافيه ..
    سويتها مره و تالي رديت !

    لا انشالله انشالله
    مشــــكورة صج
    :* زيونه
    الله يوفقك

    ReplyDelete
  4. Engineer A
    ***************
    مشكــوره على تواجدك
    صج و الله بكلماتك البسيطه قاعده تعطيني دعم قوي

    كافي مرورك و الله
    و انا في انتظار باقي قصص امريكا لانه صج قاعده اعيش الدور فيها
    الله يونسج بالعافيه جانك ونستيني :*

    ReplyDelete
  5. لكل صباح نور ..،
    لا تخفيه الغيوم /

    هو النور تستمده العيون من نور القلوب//
    وأنتِ ./النور

    ReplyDelete
  6. حالِمه
    ******
    وكل نور ضياء
    مهما طال الظلام
    شــكرا على المرور
    و النور نوركم
    :*

    ReplyDelete
  7. تستاهلين عزيزتي وسامحيني اذا بخلت عليج بالنصيحة يوم لأني ما اعرف حيل في الخواطر واحسج مبدعه فيها اكثر مني :)

    ReplyDelete
  8. لا لا مبدعه والله ,
    اتركي لـ احساسك القياده , واستسلمي لها ,

    مبدعه نويرة

    ReplyDelete

who care: