NOIR

am nour
pure..
considered my self as unique.
and deserve all the best
my english is bad which made me mad!
so purpLed
great memories were HAPPENED in paris
Arc de Triomphe

لذاك اصبو للنصر.. و فتح من الله قريب



Monday, January 25, 2010

عمرك





عمرك فكرت اشكثر عمـــرك؟

ليش30- 20


عـــمرك فكرت ان عمرك مكن ايكون مو عمرك؟


مو 20- 30



عمرك فكرت ان عمرك ممكن يكون اكثر من عمرك؟
 20و تسعه اشهر
30 و تسعه اشهر 


عمرك فكرت ان عمرك ممكن ايكون اقل من عمرك
20و 8 اشهر
30 و 8 اشهر




!عمــــــرك فكرت فيه انه "رقـــم " قاعده ايعيشك عمـــرك






*انــــا عمــــري ما اخلــــي عُمـــــري *




اقروها من اليمن لي اليسار .. من اليسار الي اليمين


اقروها على لسان حالكم..
 

بخيالكم

بطموحكم

بقلوبكم ان اردتو

!بأيمانكم


(او...الجموها بٌهمها الشارد  )


!اوسع من جذيــــة .. ما فيـــه


الا اذا في حدود للسما؟
 

!و اذا بتضُيق عليك و شلت حصر النفي.. راح تنتفى ....و تنطفى


*****



الدنيا..


عمري معاها ما احصره


عمرى معاها ما اجبره


عمري معاها تعذرته الاعمار


عمري معاها ما تكتبه الاحبار


!عمري ما اقول من بلاها .. بلاها


عمري معاها قوة وايمان و اصرار


عمري انا و هي ما نكون احرار


عمري انا و هي ما نسبق الاقدار


عمري انا و هي ما يحررنا


..الا العزيز القهار





2 comments:

  1. عندي صديق عمره فوق الستين
    قال لي مرة
    I'm to young to be old
    لحظتها بس عرفت انه عمره 30

    ضجر

    ReplyDelete
  2. Anonymous(ضجر)
    **************
    خلونا نعيش حياتنا مثل ما احنا نختار
    ابضحــكــه كبر الدنيا
    اب فرحــه من القلــب
    اب ايمان انـــه كل شــي خيــرة و حلو

    let make our faith great that the best is comming and we deserve all the best
    شـــكرا على المرور
    و استانست بالتعليق
    الله يوفقك

    ReplyDelete

who care: