NOIR

am nour
pure..
considered my self as unique.
and deserve all the best
my english is bad which made me mad!
so purpLed
great memories were HAPPENED in paris
Arc de Triomphe

لذاك اصبو للنصر.. و فتح من الله قريب



Thursday, February 4, 2010

PARIS


وداع
----------------
هنا تعصيني كلماتي!
تخفق في متابعه تدفق عصف الذكريات
و ببخل كلمات من 28 حرف فقط! احاول ان تذكر

هنا تكون ذكرى شارع ممــــتد-
حياه صاخبة.. ازعاجها هدوء-
قهوه فقيره من الجمال إلا من دفىء ساكنيها-
ورد بنفسج في مرضي اثمر براعم حبي-
تبضع و تجيع بطاقات ائتماني -
صاحبــه .. اخفق في شكر الدنيا على صحبتها-
حقيـــقيه جنتي في امـــي -
 و خطيـــئة انسه بغربة من نوع اخر...
غربه تكالبت و تصارعت عليها المشاعر بعد جرعه ثقيلة من حقد الدنيا
فتحقد الغربه كماحقدت الدنيا عليها و سلبت منها مصل الحياه
غربــه مشاعر حاقدة

هنا ابدأ: و هنا انتهي
---------------------
بســـرد حكــــاية مبــــكيــه الى الضـــحك
صنعتها و اخفقتها هناك
و ما عهدت الفـــشل يكون بجمال حلوتي .. اسود لذيذ

 
حين اقاضيه فهو يسلم و يستسلم
و يرضخ لحكمي
اخيرُه
  • اما ان تقطع ايديه و ارجله و يصلب في جذع النخل كما هي عداله ربي
  • او ينفى فى الا وجود

يرجع خيار لا ثالث له!
  • يطلب السجن بكل حرية
ولكن :
انرضى بان يسجننا فيــه او نسجنه فينا كما نحن نريد?

و كَونٌ العداله انا قاضيها..
 بكل ذكاء اقلده الوسام و اضحك امام فشله واعطيه ما يريد كما نا اريد

هنا تكون البداية جديده.... نحو الجمال و الاجمل و كل ما تتوق له نفسي بالمزيــــد
هنا اصور حقيقه.. بكل زيف

و انا هنا اتعلم ..
------------------
لا اقف امام ذكرى مؤلمة و كلي شرود و يأس و نحيب
هنا انا  اكبر و انضج
هنا انا اكتب..واغلف السواد بطيف من الاوان .. لكي لا اأوذي نفسي بالمزيد
هنا انا اكون انا.. صادقه امام نفسي و اعاهدها بالقوه .. بالايمان .. بالنصر و فتح من الله قريب
هنا انا راحله.. كما هي الذكرى
هنا انا اصون عهد قطعته على نفسى بان اعيد الذكرى .. بنكه اخرى.. بعبق فريد
هنا انا اعود.. الى الخلود بعد ان مت موتا صعيب
هنا يصدقني ربي وعده و عهده
هنا اقلع بعهد يولد جديد
هنا اعود الى معشوقتي

من احببتها "باريس"

9 comments:

  1. :قلتي
    صاحبــه .. أخفق في شكر الدنيا على صحبتها

    :وقلتي
    وصداقة لم أرى لها مثيلُ

    :*

    ReplyDelete
  2. :)

    ما اعرف ارد على كلماتج الرائعة أحس أخاف أقصر بحقها!!

    قلتِ

    حياه صاخبة.. ازعاجها هدوء

    وهل للهدوء ازعاج؟ :) مبدعة

    ReplyDelete
  3. حطيت تعليق وين راح؟:(

    ReplyDelete
  4. :)
    الحمد لله ع السلامه..،

    ReplyDelete
  5. Thx alla ysalmch :*
    Sorrry 3la alta'5eer bs really am sick :(

    حالمه: شكر موصول لك من القلب على المتابعه

    ReplyDelete
  6. مهندستنا
    ما أدري شقولج ! استحي من تواجدج الدائم
    مشكوره و مشكوره و بعد مشكوره .. أكبر دعم لي حضورج ؛*
    ترى ضوعتج محفوضه macaron mn ladreh ;)

    ReplyDelete
  7. سلامتج ..،
    أجر وعافيه يا رب//

    أنا أقول شفيها بطت ..ما نزلت بوست
    ؟؟
    بس خلاص معذوره
    :)

    ReplyDelete

who care: