NOIR

am nour
pure..
considered my self as unique.
and deserve all the best
my english is bad which made me mad!
so purpLed
great memories were HAPPENED in paris
Arc de Triomphe

لذاك اصبو للنصر.. و فتح من الله قريب



Wednesday, January 20, 2010

حين تستبد الكلمات بالحياة



-(ان يضمك شخص بكل حرارة اهتمامه.. و لا يدرك انك تتدفىء من طعنتك لدمه -بوخز ابر)

حين ابتسم قلبي دمعهه
حين كنت ارتقب من من طعنته بسهمه
حين انتظرت ؤ تمنيت ان اهرب.. اشرد
حين هجرت الناس و المكان و عكفت على ظلام غرفتي اندب و اشجب
!حين غسلت وجهي لاغسل حالتي ووقاحتي ورمقتني عيني بنظره مضمومنها لااااا... كفى
لعنــــات...॥ حين أطلقت صرخات
حين صامت نفسي عن أي شيء
حين تتكالب الأخطاء و يصبح لا ذوق في الاعتذار أو رد أي اعتبار
حين عقمت العين النور
حين سرق منها السرور
حين اخرست كل حياه يومي إلا من نافذتها
حين خنقــت هاتفي من كثر ما قبضته
حين تساقت و تهاوت الأشياء مني.. أموالي .. مفتاحي ..
و علها إلى تؤكد حقيقة انتهائ
حين تمنيت ان يكون ذنبي مغفور ..سعي مشكور و ذنبي و سعِي أكبر خطئية من ان تعفر
حين زجرت و اخرجت غضبي من نفسي ثورة

حين سافرت بردائة فخامتي لدنيا فيروز .. رجيت منها ان تعفر لي غروري وشاركني همي و ضن حزني المجيد
حين خرجت أهيم..
حين رجيت الزمان ان يعينني علية و يترك لي افتح نهر دموعي العظيم في لب صحرا ئة
حين قبح الجمال و أمسى الجمال قبح
حين اكرة نفسي .
!حين حكمت أغنيتي علي بمراره فأصبحت بلا طعم .و احكمتها بالصبر
حين منعت نفسي من الناس و الزمان
حيث أسقيت نفسي ملكة لأي عاطفة فحين الحقيقه .. تموت عطشى
حين أصبحت كل الكلمات ألفاظ بلا معنئ و بلا جدوئ
حين كتبت لأجل ان أعبر دون ان أفكر .........
حين ادمعت عيني حقا


حين قالت
‎​Nwair miss u ;**

Sent from my BlackBerry® smartphone from Zain Kuwait


4 comments:

  1. كلمات عجيبة .. ومعاني غريبة ..

    يعطيج العافية

    دمتي بخير :)

    ReplyDelete
  2. عجيبه المشاعر نوير ..
    احسها حيل شفافه مشاعرك
    دمتي بتميز لـ تميز

    ReplyDelete
  3. Engineer A
    ************
    كل ما في الموضوع انها حقــيقــة
    و غيــر مخــصـصه للنشر!

    الغريب و العجيب ما نفعله احيانا
    بكل عُجب و غرابة اطوارنا

    يعـــافيــج يا ربي
    و صـــج صــج مشـــكــــورة على الدعم

    الله يوفقك

    ReplyDelete
  4. Cesc
    *******
    الصدق اهو العجيــب
    نتصالح مع انفسنا
    نكون معها صفحة بيضاء
    حتى نرى اي تدنس
    و نمحيه
    نحملها الضرر
    و عجب ما سنرى

    اما ان كانت شفافة
    فستضيع النقطه مع نقااط ملونه اخرى
    و تنسجم مع النقاء
    و تختبأ
    لا احنا الي حليناها و لا الي اعترفنا ابوجودها
    !
    ..
    ****
    شكرا على المرور
    والتميز هو حظورك الدؤوب على مدونتي
    و التعليق لاجل الدعم


    الله يوفقك

    ReplyDelete

who care: