NOIR

am nour
pure..
considered my self as unique.
and deserve all the best
my english is bad which made me mad!
so purpLed
great memories were HAPPENED in paris
Arc de Triomphe

لذاك اصبو للنصر.. و فتح من الله قريب



Sunday, January 24, 2010

نص غير لغوي بالاسودالغامق

!!كفى بالموت واعضا                       غيــــر مخــــصــــص للنـــــشــــر

رحمة الله عليج
عائشه على المزيد
॥بس الي اعرفة انج الحين قاعده تتزهبين
و راح تباتين اليوم في مكان غير
انت تذكريني
اكيد تذكريني
انا الي كنت اسلم عليج مجاملة
و كانت ضحكتج كبر الدنيا
و الحين قاعده ابجي عليج\

عايشة: استغفر الله ليتك عايشة عشان ما يضيق اكثر صدري
همي ابنفسي صاار كبير
اشلون راح اعيش انا عمري
! و انت كبري
-----------
انا اعيش
اغراق من فقر الاثراء و امتناع الكلمات عن الاستسلام لبوح عزائي بك يا غريبة
كلي جديه في التعبير و قلبي يهزل فيني بدموعي
اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يــــــــــــــــــرحــــــــــــــــمج


8 comments:

  1. الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان ..

    الموت يسقط الدمع / يجلب الحزن/ التفكير

    نونو... ربي يطول عمرج في رضاه و رضى الوالدين الكرام ...

    كوني بخير لاكون غاليتي

    روميه

    ReplyDelete
  2. اميــــــن يا رب العالميـــن امــــيـــن
    لله يرحمها برحمته

    هذا بوست غير مخصص للنشر!
    ووقف عندي نبض الكتابه!

    امين اجمعين
    شكرا رومية

    ReplyDelete
  3. كفى بالموت واعظاً ..،

    الله يرحمها ويصبر قلوب أهلها وأحبابها//

    ReplyDelete
  4. امــــيــن يــا رب العالمـــيـــن

    شكرا حـــالــمه:
    في البوست :اعتذر لطفوليه الاسلوب و الكلمات
    فعــلا
    وقف نبض الكتابة عندي

    ReplyDelete
  5. الله يرحما يارب
    شكرا لطهرك

    ReplyDelete
  6. Cesc
    *******

    امــــيــن يــا رب العالمـــيـــن


    شكرا لمروروك

    ReplyDelete
  7. Fahad Al Askr
    ****************

    امــــيــن يــا رب العالمـــيـــن

    شكرا لمرورك

    ReplyDelete

who care: