NOIR

am nour
pure..
considered my self as unique.
and deserve all the best
my english is bad which made me mad!
so purpLed
great memories were HAPPENED in paris
Arc de Triomphe

لذاك اصبو للنصر.. و فتح من الله قريب



Monday, February 22, 2010

PARIS 2/3

في الطائرة معلقه بين السماء والأرض و حال نفسي معلقه بحبل ذكرى طوقها يشد و يرخي تنعكس لي صورتي في النافذه و أقول : إتكون حقيقه إم أنا في غفوه أحلامي ؟ أم أنا طوعت أحلامي بحراره إيماني بصدقها فكان! نعم أنا هنا احلق اليها هذا مقعد اقعده
حالي و هذا حزام يشد من أزري و تلك و أولاءك حقيقه 
اختلق حاله كاتب حينها و أترك لنفسي العنان .. أطلق سراحها ..
اجعل الحروف تتراقص بطرب أصيل

كما هي الحقيقه اصيلة

فحقيقه قدومي اشرقت كالشمس لا يخفونها إو أخفيها.

أمسك قلمي و معه عصمت أمري

و بسرد ليس لي افتح

قلمي و تتزاحم الكلمات للعبور من ثغره الباسم ..و بمدونه و قهوه أثقلها حليب أبيض كما هو الحب يزيد حياتنا ببياضه و يثقله أعبر على السطور بكلمات تتدرج بثقلها و بتلون بياضها .
إكتب بلا هويه كما هنا
إكتب عن صفه بلا موصوف

إكتب لأجل ان أمتع قلمي بلذه الاستلقاء على سطر الحروف بشمس البنفسج.

إكتب هنا بلون بنفسجي و اقطع أول عهودي
 ( STOP PURPLIZING!)

بخفاء أكتب
 ......


.......


و نداء:

(PLEASE , fasten your seat belt to land inCharles de Gaulle Airport  )
 و من قال اني تجردت من حظن أطبق علي أمانه .. أما طوق الذكرى فحتما ساتجرد منه و أطلق يدي قبل رقبتي منه..

يتبع ،


No comments:

Post a Comment

who care: