NOIR

am nour
pure..
considered my self as unique.
and deserve all the best
my english is bad which made me mad!
so purpLed
great memories were HAPPENED in paris
Arc de Triomphe

لذاك اصبو للنصر.. و فتح من الله قريب



Thursday, March 18, 2010

نور البشرى

  لي متى يعني NOIR?
 لي متى بنخش حتى من  نفسي؟
مو الا اكتب شي بابداع
بس لازم اقول
لازم اصدق الي بيصير
لانه  صار
و حتى من هالشي تهربت!...
محد ممكن يفهم
او يستوعب
او يقدر
او حتى ايفسر الي امر فيه الان
!
 شعور
انت مو انته
شعور
ماكو شعور!
شعور تنسي معاه شنو يعني الواحد لازم يشعر و لا يحس
يا جماعه
مسماه ضياااع  و تحسه انك بخير!
________________________
يوم الاثنين 8-3-2010
الساعه 11
 صارت!
 ما  اشوف روحي الا فتحت
BLOG O STATRT WRITTING...

و وقف قلبي و  بمعجزه فوق ادراكي .. ادون الان"


MAMA CALLING
 NOIR: ALOO   HALA YUMA
MAMA: MUBROOOOOOOK!\
NOIR: ALLA EBAREK FECH BS 3la SHENO!!
MAMA: 5ALAS SART!
NOIR: SHNO ELE SART!!
MAMA: BEYOUN ........
NOIR: UFFF!! YA3NI ANA NOW TEDABST!!
MAMA: EE heheehehe ANA YA BNAYTE  BELJAM3YA O  MA ASHOF  JDAMI!


_________________________________________


 هنا  نتهى تدويني في يومها
بمقاطعه كنت في اشد الحاجه لها!
احتااج اي احد يصفعني او يضمني
اي شخص يحرك فيني اي شعور لاني  بلا شعور
بلا  ادراك
بلا الكل
ازج بقسوه في شي اقسى
 بكل خنوع  اعلنها صراحه
!!انا خائـــــفه


تحتضني هي و ابكي
اهرب الي بياض فخامتي و   بهاتفي ابكي
 اهذي بكل ما تعنيه كلمه  هذيان
شتقولولن!!
انا ما  ادري
ما  اعرف
ما  احس
انتو ففكرو عني
انتو شرحولي شنو انا فيه
انتو ما تقولون انكم ربعي
يلااااااا
و ابكي
 تفاصيل تفاصيل تفاصيل...
و اعاده تصنيفهم في وقت غير مناسب

*
هذي كما عهدتها حضن حنونتطمين تخفيف بلا زياده  او تنقيص
ارى في عيونها ما لا  اره في عيني الدامعه
و المح منها  تقول: لا  استطيع ان  اعبر اكثر!

**و اخرى لن اتحدث عنها
اتصرف معها بكل غباه
و اعطى بكل اندفاع
لطالما ازعجني جدا صمتها
و انا  اقول : اسأل!
هي تمنيت وصلها منذ بعيد
وكانت لي كما كنت لها
بل اراه لي اكثر

***
 و اخرى كانت لي منال
ا احببت  فكرها .. ووعيها
و دائما تاخذ امورنا بابتسامه و ادارك يتفوق
اذكر من كلماتها:
لا تفكرين جذي الدنيا مو بس القاب
يالغبيه هذي ميزه
لا تقولين ..سكتي

****
و هي
احبها ولكنها بصيص نور
ابد ما يروي و لا يضيء ولكن وقت الحاجه يكون ضياء
تعلمت منها التفكير الايجابي
تعلمت منها الثقه بالله
تعلمت منها اكون قويه بروحي
اذكر من كلامها
انت قلتي  جذي و ربي استجاب
كل المكالمه كانت اوكي بستثناء الكسره الي اخر شي
انتي بتدزيلي المسج انا ماراح اكتبه

*****و اخرى امنيه
صحيح ما كل المطالب بالتمني
ردت فعل بنقيض حرارتي
جامده!
و تعلبيقها كان
انا في مكان عام
و ذكريني اقولج سالفه!
DOWNGRADED
******
السري
 عاكس الاسم على صاحبه
سرور و اسرار
خجلتني اكثر من خجلي على الطيبه والكلام
و هي ابداع قادم
OUR BBM CHATE.. MORE THAN TO BE COUNTED

 لكل شخص من  نصيبه اسم و هذا نصيبي منهم
بعضهم رفقه
و الاخر صحبه
صداقه
زماله
 سوءا ما نجمع بينهما في دائره واحده
و ننسى ان لكل منهما قطر
مختلف في قربه من مركزي انا
و انعكست لي مراتي بحقيقه يا من كنت اراكم بها
!و اتجاهلني.. مثلما انا الان

No comments:

Post a Comment

who care: