NOIR

am nour
pure..
considered my self as unique.
and deserve all the best
my english is bad which made me mad!
so purpLed
great memories were HAPPENED in paris
Arc de Triomphe

لذاك اصبو للنصر.. و فتح من الله قريب



Tuesday, March 2, 2010

حديث جديد

ربي .. لما اكون  لك؟



الأنك إلهي بيدك أمري و فطر قلبي على حبك أم لأنك المنعم الرازق الكاسي فانعمت على بكسوة مطرزه بالرزق انت صانعها و انت كاسيها و كافيها أحد إلا منك
.. الأهي 
أعاتب و العتاب لنفسي
أهذبها بك و انت أعلم بتهذيبها و تأديبها .. تلك الدنيئه التي لا ترضى و لا تهدأ ، تؤرقني وتطمع منك بالمزيد و أنا برضاك ازيد و استزيد الأهي .. أريد قربك أريد بيتك أريد ان أركع .. أريد ان أسجد أريد ان تستقبلني شعائرك عندك تقبلني حمدا و تزيدني شكرأ و تضيفني منك عفوا و غفرانا فنفسي على فراقها مكتسيه بلون غامق لا أقول أسود ففراقك لا يبجل حزنه لون أو تصفه حاله فقد هي مختبئه بلا غطاء يصف أو حكمه تشف هي غارقه في حكمه ليس لها دونه طوق ينجي
:الأهي
لما تمنعني من بيتك؟
أإكون بذ نوبي ثقيله
أم لازال بابك مقفول عني ولم تفتح بوابه العتق
ربي بقلبي دمعه
من يحركها دون أمرك
ناصيتي بيديك
في إدنى بقعه لديك
ربي
!!أ انت راضي ام عمري ما لبي اليك


(هنا عندما تتغير كتابتي و ابد بحب اخر.. عصر اخر .. هنا اناجي ربي و ما هي بمناجاه .. كلام بين  نفسي و انا
استرسال في حكمه من شخص دون بصيره
كانت اجازتي مجازه بامتياز
اعياد وطن قلبي
 
في يومي الاول
 تفتقت بصيرتي على نور فكانت بدايه منيره
مضيئه
مشعه
كلها بريق
منعمه بنعمه ربي بها
حين سرقت منا الساعات خواطر  لم تخطر لي
و شاركتني جمال البحر وفازدادت لحظتي جمالا بها و لاجلي
و لاني اعشق البحر   و رمله 
و حتى حين غضبه  بجزره 
 تمنيت   الاكتفاء 
و الانكفاء  
 وان  اوقف حياتي  لكي اعيدها 
مره تلو الاخرى   
مرار و تكرار
لكي ابتسم   بنورها
اصبت بنقطه ضعفي هنا
رصاصه بحر بزنادها
 
......  لا  اكمل لكي لا احرج نفسي بوصف  فقير لفرحه اغنى
  يا  نور الضباعيه .. يا شمس الضحى التي تباريني
 
عيدي الثاني
 بعائلتي الممتده البسيطه
من بين تفاصيل غداء و الفه مشاعر اشبعتنا
الى صراع مع شغب الطيش الذي تفجر داخلي
و صراخات مراهقه ناضجه
هجـووووووووووم رشو عليه!
 
 حلوه مينا عبدالله بحلاه اهلي
 
اكملت اعيادي في خيراني
عين اعود الى  بحري
و قفص عشي
 مكان  قرائتي بالسحر
و اطلاق حريات نفسي
حين اجلس  افكر في كل شي بلا شيء
 و تتسلل الافكار مني فاتسلل من فراشي بعد ان سجني فيه باطباق دثار 
فما اجد نفسي الا بحريه منه
اهرب الى الافق
الى الا شي
الى الهدوء و صمت كل شي الا من حديث نفسي دون حديث
 
خيران 290   واقعي انا و مهرب احلامي
 
الا ان نحدر كما هي حالتي احدر و اتهاوي و على صعقت خبر  اصفع!
" انشالله باجر بنروح العمره! ابوج توه حاجز!"
 
و انا!!
و انا!!
و انا!!!
 انا عدت اليه بعد انقطاع ..  لما  يقطعوني
او يقطعني
او انا في انقطاع
 
فعزفت كلماتي...

10 comments:

  1. ربي يزيدج ويزيدني قرباً إليه..،

    /

    جميل أنها كانت ..،
    عطلة جميلة/
    في مكان جميل /
    بصحبة وجوه جميلة/

    آخر مقطع عور قلبي..،
    لأن أنا بعد ودي
    :(

    والله يكتب لنا عاجلاً مع صحبة خيرة
    =)

    ReplyDelete
  2. شديتي الحواس كلها معاج

    كعادتك

    رائعه
    وما احلاها من ليالي ٢٩٠

    ReplyDelete
  3. زادج الله قرباً لها
    وزادنا ايضا ..
    كلمات جميله نوير
    وعطله سعيده

    ReplyDelete
  4. حالِمه
    *******

    يا حلو العطله و يحليها الناس الي فيها
    ايي!!! انا انصدمت منهم مي و ابوي الله يسامحهم:(
    لا بس ما عليج يانا التعويض
    ما بقل ملفع من الشرقيه ما يابته امي
    ههه
    اله يخليهم لنا
    مشكوره على المرور

    ReplyDelete
  5. Sara
    *****
    الســــري!! حبيبت البي :*
    اسمحيلي يا بعد عمري
    انا على الوعد انشالله

    و صراحه ! ابدعتي في الوست الاخير
    تمنيت انا اكون الملكه صراحه
    :*

    ReplyDelete
  6. Cesc
    ******
    عوده بعد انقطاع.. عسى ما شر؟
    هذا التوجه اليديد في التخبط الذي اعيشه الان..
    ماذا اكتب!

    شكرا على المرور

    الله يوفقك
    و دمت مبدعا غير منقطعا

    ReplyDelete
  7. كلمات معبرة .. صافية .. ملامسة للقلب والوجدان

    مرحباً بعودتكٍ مجدداً :)

    ReplyDelete
  8. Engineer A
    ************
    كلمات تعكس تخبط فكري و حياتي اعيشه الان!
    هرووب من كل شي
    حتى من كيبوردي

    ReplyDelete
  9. حالمه
    **********
    موجودين و مو موجودين!
    ضايعين و مو ضايعين
    فرحانين و مو فرحانين

    HELP :(

    ReplyDelete

who care: